/ / صحيفة الاولي : مواجهات عنيفة بين القوات الخاصة والحوثيين بصنعاء

صحيفة الاولي : مواجهات عنيفة بين القوات الخاصة والحوثيين بصنعاء

معسكر القوات الخاصة صنعاء 
اشتباكات هي الأعنف في معسكر "الخاصة"
هاجم الحوثيون، وبشكل عنيف، معسكر القوات الخاصة من جميع الاتجاهات وسيطروا على البوابة الشرقية، بالتزامن مع قصف عنيف بالدبابات سقط إثر ذلك قتلى وجرحى, واندلعت الاشتباكات بعد مغرب أمس بين مسلحين حوثيين حاولوا اقتحام معسكر القوات الخاصة في منطقة عصر بالعاصمة صنعاء, وتوقفت الاشتباكات لفترة قليلة, وتجددت الاشتباكات  وسقوط قتلى لم يعرف عددهم.


وقال لـ"الأولى" مصدر عسكري أمس, إن الهجوم من كل الاتجاهات على معسكر القوات الخاصة ولا تعزيزات من الجيش .

وأضاف المصدر, أن الحوثيون سيطروا على الجبال المطلة على المعسكر، وأن البوابة الشرقية سقطت بيد الحوثيين.

وبين المصدر, أنه لم تصل أي تعزيزات من الجيش إلى المعسكر, الأمر الذي يجعل سقوط المعسكر بيد الحوثيين وارداً جداً، وعامل وقت فقط .

وقالت القوات الخاصة على صفحتها الرسمية أمس, إن اشتباكات اندلعت امس بين جنود معسكر القوات الخاصة وبين مسلحين حوثيين, قاموا بمهاجمة المعسكر من البوابة الرئيسة في محاولة منهم للاستيلاء على المعسكر.

وذكرت القوات الخاصة, إن عدداً من أفراد المعسكر سقطوا قتلى خلال الاشتباكات, فيما تحدثت قناة اليمن اليوم عن سقوط 15 من الجنود بين قتيل وجريح.

وأضافت القوات الخاصة, أن الاشتباكات كانت عنيفة واستمرت أكثر من ساعة, أعقبتها اشتباكات متقطعة بين الجانبين قبل توقف المواجهات التي سرعان ما تجددت بعد ساعات .

وأوضحت, أن مسلحي الحوثيين انسحبوا إلى مناطق مجاورة للمعسكر منتظرين وصول تعزيزات حوثية إلى المنطقة.


وبينت القوات, أن الاشتباكات تجددت بعد وصول تعزيزات للحوثيين والتي تتضمن عدداً من المدرعات العسكرية والدبابات, حد قول القوات الخاصة.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق